الاتحاد يتلقى دفعة ثلاثية قبل كلاسيكو النصر – أخبار الاتحاد

0

شبكة السبر – أخبار الاتحاد

تلقت صفوف فريق الاتحاد بقيادة المدير الفني الروماني كوزمين كونترا، مساء اليوم الإثنين، دفعة ثلاثة قبل مواجهة النصر المنتظرة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووفقاً لما أورده الإعلامي الرياضي علاء سعيد، على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فإن التدريبات الجماعية لفريق الاتحاد اليوم، قد شهدت مشاركة 3 نجوم تأهباً لمواجهة النصر.

وأوضح سعيد أن البرازيلي مارسيلو جروهي والفرنسي يوسف نياكاتي وزياد الصحفي، ثلاثي فريق الاتحاد، قد شارك في مران “العميد”، قبل لقاء النصر.

وكان الثنائي جروهي ونياكاتي قد غاب عن المشاركة مع فريق الاتحاد في مواجهة أبها الماضية بالجولة الرابعة من الدوري السعودي والتي انتهت بفوز “العميد” 6-1، وذلك بقرار من كونترا بسبب عدم اكتمال جاهزيتهما الفنية.

ويضرب فريق الاتحاد موعداً مع مضيفه النصر، في كلاسيكو من العيار الثقيل، مساء يوم السبت المقبل، على ملعب “مرسول بارك”، في إطار الجولة الخامسة من الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة الاتحاد مع مضيفه النصر في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:30 مساءً يتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الاتحاد صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 9 نقاط، فيما يتواجد النصر في المركز السابع برصيد 6 نقاط ويتبقى له مباراة مؤجلة.

قد يعجبك ايضا