الاتحاد يخسر من الاتفاق – أخبار الاتحاد

0

شبكة السبر – أخبار الاتحاد

فاز فريق الاتفاق على نظيره الاتحاد بهدفين مقابل هدف، مساء اليوم الأحد، في المباراة التي جمعت الفريقين في ختام الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين.

وتقدم الاتحاد بهدف من ضربة جزاء سجلها فهد المولد بالدقيقة “59”، ثم أحرز فيليب كيش هدفين للاتفاق من ضربتين جزائيتين خلال الدقيقتين “80 و88” من زمن المباراة.

واستطاع سعود عبدالحميد أن يحصل على ضربة جزاء في الدقيقة “59” ترجمها فهد المولد لهدف أول ليضع الاتحاد في المقدمة وسط تراجع كبير في مستوى الاتفاق خلال تلك اللحظات.

ودفع العطوي بالمغربي وليد أزارو والتونسي نعيم السليتي وإبراهيم محنشي وعبدالله الخطيب وحامد الغامدي في تنشيط سريع للناحية الهجومية بعد التراجع في بداية الشوط الأول واستقبال هدف.

وتمكن البديل وليد أزارو من الحصول على ضربتين جزائيتين خلال الدقيقتين “80 و88” بعد ارتكاب خطأين ضده بسذاجة كبيرة من المدافعين برونو أوفيني وحمدان الشمراني.

تبديلات العطوي بعد الدقيقة 60 غيّرت بشكل كبير من شكل الاتفاق وأيضاً وصل لما يريده وهو العودة في النتيجة والفوز بهدفين بعد التأخر بهدف.

تأخر البرازيلي فابيو كاريلي في قراراته وتدخلاته الفنية خلال الشوط الثاني من المباراة فقد جاء أول تبديل للاتحاد في الدقيقة “84” بالدفع بالمهاجم عبدالرحمن اليامي ثم الصربي بريجوفيتش وهي تغييرات جاءت في وقت متأخر بلا هدف أو تأثير على النتيجة.

قد يعجبك ايضا