الاتحاد يُعلن انتهاء هنريكي من أولى خطوات علاجه – أخبار الاتحاد

0

شبكة السبر – أخبار الاتحاد

أعلن نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، رسمياً منذ قليل، عن تطور جديد في إصابة البرازيلي برونو هنريكي، لاعب خط وسط “العميد”.
وأكد المركز الإعلامي لنادي الاتحاد، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، عن خضوع هنريكي لعملية جراحية اليوم في البرازيل، تحت إشراف الطبيب بيدرو اجوستو بونتين.

وأوضح المركز الإعلامي لنادي الاتحاد، أن الجراحة التي أجراها هنريكي في موضع إصابته بمشط القدم، قد تكللت بالنجاح.

وسبق وأن كشف نادي الاتحاد عن قرار الجهاز الطبي بإجراء عملية جراحية للمحترف البرازيلي في مشط القدم، بعد تعرضه لكسر إجهادي، والتنسيق مع طبيب من البرازيل لإجراء الجراحة.

وكان هنريكي قد عاد للمشاركة في تدريبات الاتحاد قبل يومين من قرار إجراء الجراحة، بعد تعافيه من إصابة عضلية قبل مواجهة الفتح في الجولة 17 من الدوري السعودي، وأعلن الاتحاد حينها حاجة اللاعب لبرنامج علاجي لمدة أسبوع.

في سياق آخر، يستعد فريق الاتحاد بقيادة المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي، لأن يحل ضيفاً على التعاون، مساء يوم الخميس المقبل، على ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية”، في إطار الجولة 19 من الدوري السعودي للمحترفين.

وتنطلق مباراة الاتحاد مع مضيفه التعاون في تمام الساعة 2:55 عصراً بتوقيت القاهرة، و3:55 عصراً بتوقيت مكة المكرمة، و4:55 عصراً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 29 نقطة، فيما يليه فريق التعاون في المركز الثامن برصيد 25 نقطة.

قد يعجبك ايضا