الانضباط تغرم الزوري والأهلي – أخبار الأهلي

0

شبكة السبر – أخبار الأهلي

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، غرامات بحق لاعب فريق الوحدة عبد الله الزوري، ونادي أهلي جدة، ورفضت احتجاج اتحاد جدة ضد مشاركة المصري أحمد مصطفى، لاعب أبها.

وغرمت لجنة الانضباط والأخلاق، عبدالله الزوري لاعب فريق الوحدة، 20 ألف ريال، لقيامه بتصريح تضمن إساءة تجاه مسؤول مباراة فريقه ضد الرائد بالجولة التاسعة من الدوري، وذلك أثناء مقابلة إعلامية.

وألزمت اللجنة، النادي الأهلي بدفع غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال بسبب قيام جمهور النادي بقذف (علبة مياه) تجاه مدرب فريقهم في مباراته ضد الاتحاد بديربي جدة، ضمن الجولة التاسعة من الدوري، وذلك وفقًا لما ورد في تقرير مراقب المباراة.

كما وألزمت لاعب نادي الوحدة عبدالله الزوري بدفع غرامة 20 ألف ريال؛ لإدلائه بتصريح تضمن إساءة إعلامية تجاه مسؤول المباراة التي جمعت فريقي الرائد والوحدة في الدوري.

وأكدت لجنة الانضباط والإخلاق، رفضها الاحتجاج المقدم من نادي الاتحاد لمشاركة لاعب نادي أبها، المصري أحمد مصطفى، في المباراة التي أقيمت بينهما بالدوري بتاريخ 27 أكتوبر / تشرين أول الماضي، مشيرة إلى أن القرار قابل للاستئناف وفقًا للمادة (139) من اللائحة.

قد يعجبك ايضا