البليهي يكشف موعد عودته من الاصابة – أخبار الهلال

0

شبكة السبر – أخبار الهلال

كشف علي آل البليهي، مدافع فريق الكرة الأول بنادي الهلال السعودي، موعد عودته إلى الملاعب مع “الزعيم” الهلالي، عقب الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة شاهر خودرو الإيراني، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وكان البليهي تعرض لإصابة قوية، بعد سقوط أحد الأبواب الزجاجية عليه  في غرفة ملابس استاد زعبيل وهو الأمر الذي أدى جروح متفرقة في جسده، تطلب إجراء عملية جراحية لإزالة قطع الزجاج المتهشم.

وقال البليهي، في تصريحات خاصة لصحيفة “الرياضية” السعودية: “الموقف حدث وانكسر الباب دون أن ألمسه أو أقترب منه، والحمد لله كانت بسيطة، وتم نقلي إلى أقرب مستشفى وخضعت فيه للفحوصات اللازمة قبل إجراء العملية في الرياض”.

وأكد البليهي أن موعد عودته لتدريبات الهلال سيكون بعد مواجهة الفيحاء في الجولة الثامنة عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويتصدر الهلال المجموعة الآسيوية الثانية برصيد ثلاث نقاط، إذ يتفوق حامل لقب البطولة القارية، بفارق الأهداف، عن باختاكور الأوزبكي، الذي فاز على شباب الأهلي في الجولة الأولى 2-1.

ويستعد الهلال لمواجهة نظيره الفيحاء، يوم الخميس، حيث يحتب “الزعيم” المركز الأول برصيد 38 نقطة، بفارق 3 نقاط عن النصر الوصيف.

قد يعجبك ايضا