البنك المركزي ينبه في حالة وجود عمليات غير قانونية – أخبار السعودية

0

شبكة السبر – أخبار السعودية

نبه البنك المركزي السعودي مجددًا بالإجراء الواجب اتباعه عند وجود عمليات مالية تمت على الحساب البنكي دون تفويض أو موافقة من قبل صاحب الحساب.

ودعا البنك المركزي مالك الحساب إلى إبلاغ البنك الذي يتعامل معه فورًا بوجود مثل هذه العمليات الاحتيالية، كما يمكن أن يتقدم بشكوى إلى البنك المركزي.

ونوه بأن تقديم الشكوى إليه يتم من خلال موقعه الإلكتروني التابع له “ساما”، أو تطبيق ساما تهتم على أجهزة الجوال، أو الهاتف المجاني 8001256666.

من جانب آخر أعلن “ريان”، نجل الملحن طلال باغر، اليوم (الخميس)، وفاة والده، مبينًا أن العزاء سيكون عبر الرسائل والاتصال فقط، نظرًا للظروف الحالية بسبب جائحة كورونا.

ونعى “ريان” والده بكلمات مؤثرة، حيث كتب على حسابه بموقع “تويتر”: “بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، وببالغ الحزن والأسى أنعى والدي وحبيبي وروحي طلال محمد باغر، أشوفك في الجنة يا أبويا، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وفي السياق ذاته، نعت جمعية الثقافة والفنون بجدة الفنان الراحل، سائلة الله سبحانه وتعالى الرحمة والمغفرة للفقيد، كما دشن مغردون من محبي الفنان وأقاربه وسمًا على موقع “تويتر” معبرين عن حزنهم لفراقه، متمنين أن يلهم أسرته الصبر والسلوان.

وكان “طلال باغر” يشغل منصب رئيس لجنة الموسيقى في جمعية الثقافة والفنون بجدة، وأصيب مؤخرًا بفيروس كورونا الجديد، وبرغم تعافيه من الفيروس، إلا أنه أصيب بوعكة صحية حتى وافته المنية اليوم.

قد يعجبك ايضا