البيئة تدعو المتقدمين على وظائفها للمقابلة الشخصية ومطابقة البيانات – أخبار السعودية

0

شبكة السبر – أخبار السعودية

دعت وزارة البيئة والمياه والزراعة، اليوم (الأربعاء)، 52 متقدماً ومتقدمة على وظائفها المعلن عنها يوم 1442/3/17هـ “مرحلة ثانية” للمقابلة الشخصية ومطابقة البيانات.

وأوضحت الوزارة أنه سيتم استقبال المتقدمين والمتقدمات لمدة يومين اعتباراً من يوم الأحد 1442/8/29هـ، وذلك بمقرها القديم بطريق الملك عبد العزيز مقابل مستشفى الملك عبد العزيز الجامعي.

ونوهّت بضرورة إحضار الهوية الوطنية والسيرة الذاتية، وأصل وثيقة التخرج + نسخة منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.

كما يتطلب إرفاق معادلة التعليم العالي في حالة الحاصلين على الدرجة الجامعية الخارجية، مع مراعاة الحضور في الموعد المحدد حسب أرقام التسلسل.

من جانب آخر وجه الملك الأردني عبدالله الثاني بن الحسين، اليوم (الأربعاء)، كلمة للشعب الأردني أكد فيها أن الفتنة وُئدت، وان البلاد آمنة ومستقرة.

وأشار في كلمته إلى أن الأمير حمزة بن الحسين مع عائلته في قصره ويحظى برعايته.

وأوضح أن التحدي الذي شهدته البلاد لم يكن الأصعب على استقرار الوطن، مبينًا أنه كان الأكثر إيلاما له كون أطراف الفتنة من داخل البيت وخارجه.

وبيّن أنه قرر التعامل مع موضوع الأمير حمزة في إطار الأسرة الهاشمية، موضحًا أنه أوكل هذا المسار لعمه الأمير الحسن بن طلال، مؤكدًا أن الأمير حمزة التزم أمام الأسرة على السير على نهج الآباء والأجداد وأن يكون مخلصا لرسالتهم وأن يضع مصلحة الأردن ودستوره وقوانينه فوق كل اعتبار.

قد يعجبك ايضا