التأمينات تتيح رفع أجور السعوديين الذين تقل رواتبهم عن 4 آلاف – أخبار السعودية

0

شبكة السبر – أخبار السعودية

أتاحت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية لصاحب العمل رفع أجور العاملين السعوديين الذين تتجاوز أعمارهم الـ50 عامًا وتقل رواتبهم عن 4 آلاف ريال.

وأوضحت المؤسسة إمكانية رفع هذه الأجور دون التقيد بنسبة 10%، بما يكمل الأجر الشهري المحدد في برنامج “نطاقات”، والبالغ 4000 ريال، بعد أن كانت سابقًا 3000 ريال.

وأشارت إلى أنه يمكن لصاحب العمل الآن تعديل أجور العاملين السعوديين المشتركين في نظام التأمينات الذين تقل أجور اشتراكاتهم عن 4000 ريال في أي وقت خلال السنة، حيث يشمل المشترك الاختياري الذي التحق بعمل خاضع للاشتراك الإلزامي.

وتتمثل خطوات تنفيذ هذه الخدمة في الدخول على حساب صاحب العمل في التأمينات أونلاين، والدخول على شاشة رفع أجور المشتركين في المنشأة، وإدخال الأجر الجديد دون التقيد بنسبة 10% وبما لا يتجاوز 4 آلاف ريال، والضغط على أيقونة “حفظ”.

من جانب آخر اشترت عائلة سويسرية تقطن في مدينة موناكو الفرنسية، فيلا في نخلة جميرا بإمارة دبي، بمبلغ 111.25 مليون درهم إماراتي، لتصبح بذلك أغلى عقار يُباع في دبي.

وتتكون الفيلا، التي تحمل اسم “One 100 Palm”، من 3 طوابق، وتبلغ مساحتها 13.5 ألف قدم مربعة، وتضم منتجعًا صحيًا، ومركز لياقة بدنية على أحدث طراز، و3 صالات سينما داخلية وخارجية و3 مطابخ.

وتضم كذلك جناحًا ضخمًا لكبار الشخصيات بمساحة 1300 قدم مربعة، و4 أجنحة أخرى كبيرة، وغرفتين للخادمات، ومسكنا للسائقين، و8 حمامات وجاكوزي على سطح المبنى مزينة بالرخام الإيطالي الفريد.

قد يعجبك ايضا