التجارة تستدعي 1.5 ألف مكيف سبليت Class pro – أخبار السعودية

1

شبكة السبر – أخبار السعودية

أعلنت وزارة التجارة، يوم (الأربعاء)، استدعاء 1.5 ألف مكيف سبليت نوع “Class pro”.

وأوضحت الوزارة أن الاستدعاء يأتي لعدم مطابقتها للمواصفات القياسية السعودية لكفاءة الطاقة، داعية إلى التحقق من شمول الرقم التسلسلي للمكيف من خلال “Recalls.sa”.

كما دعت إلى التواصل مع شركة المتحدة للإلكترونيات “إكسترا” لترتيب موعد زيارة فني الصيانة لسحب المكيف المشمول واسترداد مبلغ الشراء نقدًا.

من جانب آخر احتفت الهيئة العامة للموانئ “موانئ” وشركة كروز السعودية، يوم (الأربعاء)، بافتتاح أول محطة لسفن الكروز في ميناء جدة الإسلامي.

وشهد الحفل توقيع مذكرة تفاهم مع مؤسسة “باء” لحماية وترميم الشعب المرجانية في البحر الأحمر، بالإضافة إلى الإعلان عن مبادرة لتدريب وتأهيل الكوادر الوطنية بالتعاون مع شركة MSC في جميع مجالات صناعة الرحلات السياحية البحرية.

وأوضح العضو المنتدب لـ”كروز السعودية” فواز فاروقي أن ذلك يهدف إلى خلق 50 ألف فرصة وظيفية بحلول العام 2025، وزيادة سفن الكروز وتدشين موانئ إضافية، والوصول إلى 1.5 مليون زائر سنوياً بحلول العام 2028.

من جانبه، بيّن رئيس “موانئ” عمر حريري أهمية تدشين صالة ركاب لسفن الكروز بميناء جدة الإسلامي، والتي جرى تطويرها لتستوعب أكثر من 2500 راكب، بالإضافة إلى تخصيص أرصفة جديدة لدعم القطاع السياحي في المملكة.

قد يعجبك ايضا