التجارة تستعرض حالة تستر تجاري لمواطنة – أخبار السعودية

0

شبكة السبر – أخبار السعودية

استعرضت وزارة التجارة بمشهد تمثيلي حالة تستر تجاري لمواطنة، وذلك ضمن حملتها “يبدأ وينتهي بك” المضادة لهذه الأنشطة غير النظامية.

وتحدثت المواطنة عن قصة حالة التستر التجاري، التي بدأتها من أجل الحصول على مبلغ مالي بنهاية كل شهر، دون دراية كاملة بالمنتجات التي يبيعها المشروع أو جودتها.

وأشارت إلى أن النشاط الأساسي للمشروع كان يعتمد على إعادة بيع المنتجات منتهية الصلاحية، وذلك من خلال وضع ملصقات بتاريخ جديد، لينتهي بها الأمر بالقبض عليها.

من جانب آخر شهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اليوم، منافسات الجولة الثانية من سباق ” فورمولا إي الدرعية 2021″، الذي أقيم في الدرعية التاريخية للسنة الثالثة على التوالي، وذلك ضمن الموسم السابع لبطولة العالم “إي بي بي فيا فورمولا إي”.

وفور وصول ولي العهد إلى مضمار السباق كان في استقباله الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، وقد عزف السلام الملكي، ثم توجه ولي العهد إلى المنصة الرئيسية لمشاهدة السباق.

وقد شهد السباق مع ولي العهد، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء، الأمير تركي بن محمد بن فهد، ووزير الثقافة الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان، ورئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الأمير خالد بن سلطان الفيصل ، ورئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز  والمهتمون في رياضة سباقات الفورمولا وعددٌ من الضيوف.

قد يعجبك ايضا