التدريب التقني تعلن عن وظائف شاغرة لحملة الدبلوم والبكالوريوس والماجستير – أخبار السعودية

1

شبكة السبر – أخبار السعودية

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، يوم (الأربعاء)، عن توفّر 15 وظيفة إدارية وتقنية وفنية وهندسية للسعوديين والسعوديات حملة الدبلوم والبكالوريوس والماجستير في عدة مناطق بالمملكة.

وأوضحت المؤسسة أن التقديم على الوظائف المعلن عنها يبدأ غداً الخميس بتاريخ 1442/12/19هـ الموافق 2021/07/29م، وينتهي يوم الأربعاء بتاريخ 1443/01/03هـ الموافق 2021/08/11م.

وتشمل تلك الوظائف، “أمين صندوق، وسكرتير، وأمين مستودع، وفني أجهزة حاسب وشبكات، وكاتب، ومسجل طلبة، ومحاسب مساعد، وباحث تخطيط مساعد، ومساعد إداري، ومدقق شؤون موظفين، ومحاسب مساعد، وباحث إحصاء مساعد، وأخصائي أمن سيبراني، ومهندس مدني، ومهندس معماري”.

من جانب آخر أكدت مديرة الشراكات بمركز الثورة الصناعية الرابعة البتول الحرقان، أنه من الممكن أن نرى سيارات بدون سائق تسير في شوارع المملكة في وقت قريب.

وأوضحت أن دور مركز الثورة الصناعية الرابعة يتمثل في العمل مع الجهات ذات العلاقة في المملكة وخارجها لتطوير حوكمة فعّالة للتقنيات الناشئة وخاصة التي تؤثر على حياة الإنسان.

وأضافت الحرقان في لقائها ببرنامج “عين الخامسة” على قناة “الإخبارية”، أن المركز يخدم الحاجة لحوكمة التقنيات ما يسرع من تطبيقها، مثل تقنية السيارات بدون سائق (ذاتية القيادة).

وبينت أن تقنية السيارات بدون سائق موجودة في السوق لكن لا يوجد تشريع يسمح باستخدامها في المملكة، مضيفة أن المركز يعمل على وجود تشريع في أقرب وقت يسمح باستخدام هذه التقنية في السعودية.

قد يعجبك ايضا