التعاون يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي السعودي لضم أميسي – أخبار الأهلي

0

شبكة السبر – أخبار الأهلي

كشفت مصدر في نادي التعاون، اليوم السبت، حقيقة مفاوضات إدارة نادي أهلي جدة، برئاسة عبدالإله مؤمنة، للتعاقد مع البوروندي سيدريك أميسي، نجم فريق “السكري”، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وترددت أنباء خلال الأيام القليلة الماضية، عن اقتراب إدارة النادي الأهلي من التوقيع مع أميسي، بعد أن تعثرت محاولاتها لضم البرازيلي أنسيلمو دي مورايس من نادي الوحدة، حيث قام اللاعب بتجديد عقده مؤخراً.

وأكد مصدر من نادي التعاون لصحيفة “الاقتصادية” السعودية، عدم وجود أي مفاوضات سواء من النادي الأهلي أو غيره، للظفر بخدمات أميسي، موضحاً أن البوروندي ليس من ضمن اللاعبين المتوقع تغييرهم بعد نهاية الموم الحالي نظراً لثبات مستواه.

وأشار المصدر للصحيفة السعودية، إلى أن أميسي قد ظهر بمستوى مميز الموسم الماضي والحالي، لذلك فإن إدارة نادي التعاون متمسكة باستمرار اللاعب وعدم التفريط في خدماته لأي نادٍ.

وأوضح المصدر أن نادي التعاون لم يفتح باب انتقال أميسي، ولم يدخل أي نادٍ حتى الآن في مفاوضات لضمه، لافتاً إلى أن اللاعب مستمر مع الفريق حتى نهاية عقده، وحينها سيكون مصيره مربوطا بمدى فعاليته ومستواه، وكذلك رغبة الطرفين في استمراره أو عدمها.

قد يعجبك ايضا