التعليم: تأجيل اختبارات الغد إلى الأسبوع الأول من الفصل الدراسي الثاني – أخبار السعودية

1

شبكة السبر – أخبار السعودية

أعلنت وزارة التعليم، تأجيل اختبارات يوم (الأربعاء) للطلاب والطالبات، وذلك بناءً على التوجيه الملكي بأن يكون الغد إجازة لموظفي الدولة والقطاع الخاص والطلبة في جميع المراحل التعليمية.

وأوضحت المتحدثة الرسمية باسم الوزارة ، ابتسام الشهري، أنه تقرر عقد الاختبارات المؤجلة يوم (الأربعاء) 13 /5 /1444 هـ الموافق 7 / 12/ 2022 ، في الأسبوع الأول من الفصل الدراسي الثاني.

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وجَه بأن يكون يوم غد إجازة لجميع الموظفين بكافة قطاعات الدولة والقطاع الخاص وللطلبة والطالبات.

على صعيد آخر وصفت الصحف الأرجنتينية، الصادرة اليوم (الأربعاء)، نتيجة مباراة الأمس بين المنتخب الوطني والمنتخب الأرجنتيني، والتي انتهت بفوز الأخضر بهدفين مقابل هدف واحد، بأنها “ضربة موجعة”.

وأشارت صحيفة “كلارين” إلى أن المنتخب الأرجنتيني لعب بغطرسة ولم يدرس خصمه جيدًا، وقالت في أحد عناوينها: إن “الأرجنتين تسقط في أول عرض في قطر”، مؤكدة على هذا الرأي بإبراز مقال الصحفي أدريان مالاديسكي، والذي قال فيه إن منتخب بلاده لم يدرس السعودية جيداً ولم يعرف كيف يلعب أمامهم حتى بعد تسجيل هدف في أول عشر دقائق.

كما نقلت الصحيفة تصريحات اللاعب الكبير ماريو كيمبس بطل أول لقب للأرجنتين في كأس العالم عام 1978، والتي هاجم خلالها المدرب ليونيل سكالوني، قائلاً: إن الأرجنتين عرفت القليل عن السعودية بعدما لعبت بغطرسة.

وذكرت صحيفة “أوليه” أن الأرجنتين وقعت في الفخ، بعد أول خسارة لفريق سكالوني عقب سلسلة مثالية من عدم الخسارة في 36 مباراة متتالية منذ التتويج بكأس كوبا أمريكا.

قد يعجبك ايضا