الجوازات تُطلق هوية مقيم الرقمية على تطبيق أبشر أفراد – أخبار السعودية

0

شبكة السبر – أخبار السعودية

أطلقت المديرية العامة للجوازات، اليوم الأحد، هوية مقيم الرقمية على تطبيق أبشر أفراد.

وأوضحت أن النسخة الإلكترونية من هوية مقيم، تسهل من عملية التحقق من هوية حامليها في حال عدم حمل أصل الهوية، كما أنها تتضمن رمز الاستجابة السريعة المتغير “QR Code”.

وأكدت أنه يمكن تنزيل نسخة منها على جهاز الهاتف الذكي للاستفادة منها دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

من جانب آخر قال المتحدث الرسمي لقوات التحالف العربي في اليمن، العميد الركن تركي المالكي، اليوم (الأحد) إن هناك تصعيدًا من قبل الميليشيات الحوثية على المملكة، ومطار صنعاء أصبح نقطةً لإطلاق الصواريخ الباليستية

وأوضح المالكي في تصريحات على قناة “الإخبارية” أن هذه الميليشيات تتبع طريقة ممنهجة لاستهداف الأعيان المدنية، لافتًا إلى أن النظام الإيراني يدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة.

وأشاد بكفاءة القوات الجوية السعودية لصد الهجمات الحوثية، واعتراض وتدمير طائرة من الطائرات المفخخة أُطلقت تجاه جازان، و3 طائرات كانت باتجاه خميس مشيط، وخامسة كانت باتجاه المنطقة الجنوبية.

وأعلنت قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن صد وتدمير عدة طائرات دون طيار مفخخة أطلقتها الميليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المملكة.

وأوضحت قوات التحالف أنه تم اعتراض وتدمير طائرة من الطائرات المفخخة أُطلقت تجاه جازان، و3 طائرات كانت باتجاه خميس مشيط، وخامسة كانت باتجاه المنطقة الجنوبية، وسادسة باتجاه المملكة.

قد يعجبك ايضا