الحائلي: الموسم الماضي لن يتكرر – أخبار الاتحاد

0

شبكة السبر – أخبار الاتحاد

أعرب أنمار الحائلي رئيس الاتحاد، عن  سعادته بالفوز على التعاون (2-1) وحصد الثلاث نقاط في مباراة اليوم، بالجولة الـ19 من الدوري السعودي للمحترفين.

وتأخر فريق الاتحاد بهدف سجله عبدالله ساني لصالح التعاون بالدقيقة “16”، وفي الشوط الثاني استطاع رومارينيو وحمد آل منصور تسجيل هدفين للنمور بالدقيقتين “49 و68”.

وقال الحائلي في حديثه عبر مقطع فيديو عقب نهاية المباراة: “الحمدلله تحقيق ثلاث نقاط مهمة .. وما حصل في غرفة الملابس لعلاقتي الكبيرة مع جميع اللاعبين”.

وتابع: “ولا يهمني أين يلعب الاتحاد مبارياته على أرضه في ملعب الشرائع أو جدة لأنني أمتلك لاعبين مميزين، وما حصل في الموسم الماضي لن يتكرر”.

وكتب الحائلي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “العمل والإصرار وعدم الاستسلام شعار المرحلة لمواصلة المسيرة وتحقيق النتائج التي ننشدها جميعاً.. مبروك لنمورنا”.

وتمكن الاتحاد من الوصول إلى النقطة 32 في المركز الرابع بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد الفوز اليوم على التعاون.

يخوض فريق الاتحاد مباراته القادمة ضد الفيصلي يوم الثلاثاء، وذلك في إطار مباريات الجولة التاسعة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

قد يعجبك ايضا