“الحرس الوطني” ينشر فيديو لاستعدادات وحداته ومشاركتها في فرض منع التجول – أخبار السعودية

0

شبكة السبر – أخبار السعودية

نشرت وزارة الحرس الوطني، يوم (الثلاثاء)، لقطات تظهر مشاركة عدد من الوحدات التابعة لقواتها في تطبيق الأمر الملكي بمنع التجول، وذلك بالتعاون مع عدد القطاعات الأمنية بالمملكة.

وأظهرت اللقطات لحظة خروج وحدات الوزارة بمركباتها للمشاركة في تطبيق منع التجول، وانتشارها على الطرق والشوارع والأحياء بجميع مناطق المملكة منذ الساعة 07:00 مساءً وحتى 06:00 صباحاً.

وعلّقت الوزارة على المقطع الذي نشرته في تغريدة لها بـ”تويتر”، قائلةً: “أعظم يوم في الحياة هو اليوم الذي نتحمل فيه المسؤولية”، حيث تواصل قواتها المشاركة في تطبيق منع التجول لمدة 21 يوماً.

ومن جانب آخر روى رئيس هيئة مكافحة الفساد مازن الكهموس، قصة الإيقاع بأحد القضاة بعد ثبوت تورطه في قضية رشوة بمبلغ 60 ألف ريال، مشيراً إلى أن عملية الضبط تمت باحترافية عالية.

وأوضح الكهموس في لقاء ببرنامج “في الصورة” على قناة “روتانا خليجية”، أن أحد الأشخاص تقدم ببلاغ وأفاد بأنه متضرر من أحد القضاة بعدما طلب منه الأخير رشوة 300 ألف ريال حتى يبت في موضوعه.

وأضاف أن القاضي كان لديه وسيط هو المسؤول عن استلام المبلغ من الشخص المتضرر، مبيناً أنه جرى القبض على الوسيط وعلى القاضي وذلك بعد التحري عن القاضي وتوثيق جميع الإجراءات بالصوت والصورة.

قد يعجبك ايضا