الحمدان يكشف كواليس المفاوضات مع الهلال – أخبار الهلال

0

شبكة السبر – أخبار الهلال

أعلنت إدارة نادي الهلال عن التوقيع الرسمي مع المهاجم عبدالله الحمدان قادماً من الشباب لمدة 5 أعوام بدايةً من الموسم الرياضي المقبل 2021/22.

ووقعت إدارة الهلال مع عبدالله الحمدان بعد دخوله الفترة الحرة من عقده مع الشباب والتي يمكنه خلالها التوقيع مع أي نادٍ إذا لم يجدد مع ناديه الأصلي.

وقال عبدالرحمن الحمدان والد لاعب الهلال الجديد عبدالله خلال حديثه مع الإعلامي السعودي حمد الصويلحي:  المفاوضات مع الهلال أخذت منحنى الجدية منذ 3 أيام وهو اتخذ قراره الساعة 5 عصر اليوم”.

وتابع والده: “عبدالله انتقل من ناد كبير الى نادٍ كبير آخر، القرار الأول والأخير كان له شخصياً رغم وجود عروض محلية وخارجية”.

وكان الشباب قد تفاوض مع عبدالله الحمدان لتجديد عقده ولكن لم يتوصل الطرفين لأي اتفاق، وبعدها تدخل الهلال ليحسم التوقيع مع المهاجم السعودي الشاب.

ويأتي توقيع الهلال مع الحمدان لتدعيم خط الهجوم وتعويض رحيل السوري الدولي عمر خربين، حيثُ يملك الفريق مهاجمين آخرين هما صالح الشهري وبافيتيمبي جوميز.

وشارك عبدالله الحمدان مع الشباب 42 مباراة بمختلف المسابقات منذ صعوده للفريق الأول وسجل 5 أهداف وصنع 7 تمريرات حاسمةً لزملائه وذلك وفقاً لأرقامه عبر موقع ترانسفير ماركت.

قد يعجبك ايضا