الدعيع: الديربي فرصة لبديل المعيوف – أخبار الهلال

0

شبكة السبر – أخبار الهلال

شدد الأسطور محمد الدعيع حارس مرمى الهلال السابق، على أن مباراة الديربي القادمة ضد النصر ستكون فرصة كبيرة أمام الحارس الذي سيكون بديلاً عن الأساسي عبدالله المعيوف.

ويغيب عبدالله المعيوف عن ديربي الهلال والنصر بسبب الإصابة، ويفاضل الجهاز الفني للهلال بين الحارسين الاحتياطيين حبيب الوطيان وعبد الله الجدعاني لاختيار أحدهما.

وقال المعيوف في تصريحاته لصحيفة “الرياضية” السعودية: “الديربي فرصة كبيرة لبديل “المعيوف” للانطلاق، ومدرب الحراس هو الأقرب لتحديد اللاعب الأكثر جاهزية فنياً ونفسياً”.

وتابع: “نصيحتي للحارس الذي سيشارك أن يتمتع بالهدوء، التركيز، والتوجيه لزملائه داخل الملعب، لأن الحارس في النهاية هو القائد الخلفي ونصف الفريق”.

وأضاف: “مباراة نهائي كأس الملك أهم من مباراة الدوري، فديربي الدوري يمكن تعويضه ويساوي 3 نقاط في النهاية، لكن نهائي الكأس سيتشرف فيه الفائز بالسلام على خادم الحرمين الشريفين، بالإضافة إلى فوزه بالبطولة الغالية هذا الموسم”.

ويأتي ديربي الهلال والنصر يوم الإثنين، ضمن منافسات “جولة قمة الرياض” الجولة الخامسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتنطلق صافرة بداية الديربي بين الهلال والنصر في الدوري السعودي، مساء بعد غدٍ، في تمام الساعة الـ7:15 بتوقيت مدينة القاهرة، والـ8:15 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:15 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 10 نقاط، بينما النصر يأتي بالمركز الثالث عشر بالترتيب بـ3 نقاط بعد مرور 4 جولات من المسابقة.

قد يعجبك ايضا