الدعيع يشن هجوماً شديد اللهجة على العويس – أخبار الهلال

1

شبكة السبر – أخبار الهلال

شن الأسطورة محمد الدعيع حارس مرمى الهلال السابق، هجوماً شديد اللهجة على الحارس محمد العويس بعد تصريحه المثير عقب نهاية مباراة الأهلي وشباب أهلي دبي في دور ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

وأشعل العويس مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحه المثير الذي سخر خلاله من الفرق التي ودعت بطولة دوري أبطال آسيا والتي يأتي من بينهم الهلال بعد استبعاده لإصابة لاعبيه بفيروس كورونا.

وسُئل العويس عن تراجع مستوى الأهلي خلال الفترة الأخيرة ليرد قائلاً: “لقد تأهلنا إلى دور الثمانية بمستوانا، وغيرنا رجع بالطائرة قبلنا”، وفسر البعض تصريح الحارس الدولي بأنه يقصد خروج الهلال.

وكتب الدعيع رداً على تصريح العويس عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “هكذا يتم التطرق للزعيم ممثل الوطن الذي تعرض للاقصاء وهو متصدر مجموعته من أشباه اللاعبين”.

وانتصر الأهلي السعودي على شباب أهلي دبي بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1 ليتأهل الراقي بذلك إلى دور ربع نهائي البطولة الآسيوية.

وكان فريق شباب أهلي دبي قد تقدم بهدف أول عن طريق غانييف بالدقيقة “28” من تسديدة مخادعة اصطدمت بالمدافع عبدالباسط هندي ثم تعادل الأهلي من ضربة جزاء سجلها السومة خلال الدقيقة “54”.

قد يعجبك ايضا