الدوسري يحقق رقمًا قياسيًا مع الهلال – أخبار الهلال

0

شبكة السبر – أخبار الهلال

حقق سالم الدوسري، نجم فريق الهلال السعودي، رقمًا قياسيًا، وذلك بعدما سجل هدفًا في فوز فريقه أمس الإثنين على استقلال طهران الإيراني، بهدفين دون رد، خلال المباراة التي أقيمت على استاد زعبيل، بنادي الوصل الإماراتي، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

وخطف الهلال بطاقة التأهل الأولى للدور ربع النهائي، وهي السابعة في تاريخه إلى الدور ذاته من المسابقة الآسيوية، علمًا بأن آخر ألقابه يعود لعام 2019، بالفوز على أوراوا الياباني.

ويتمثل الرقم القياسي الذي حققه الدوسري مع الهلال، في التسجيل بجميع المسابقات التي شارك بها على المستوى الدولي والمحلي خلال عام 2021.

الدوسري تمكن من التسجيل في دوري أبطال آسيا لأول مرة في النسخة الحالية، بعدما فشل في إحراز أي هدف خلال دور المجموعات، بسبب الإصابة التي كان يعاني منها ومنعته من المشاركة في الـ4 مباريات الأولى.

وتمكن الدوسري من التسجيل بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الماضي، وعلى مستوى المنتخب، سجل 5 أهداف وصنع هدفا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

ولم تقتصر مساهماته مع الهلال والمنتخب الأول، بل وضع بصمته مع المتتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو، عندما قص باكورة أهداف المنتخب في الأولمبياد بمرمى ساحل العاج.

وبشكل عام، تمكن الجناح الموهوب في المساهمة بـ15 هدفًا مع مع الهلال والمنتخب الأول والأولمبي منذ بداية عام 2021.

قد يعجبك ايضا