الديوان الملكي ينعى ممدوح بن عبد العزيز – أخبار السعودية

0

شبكة السبر – أخبار السعودية

نعى الديوان الملكي الأمير ممدوح بن عبدالعزيز، مشيراً في بيان إلى أن الصلاة عليه ستكون بعد صلاة العصر اليوم الجمعة في المسجد الحرام بمكة المكرمة.

والأمير ممدوح بن عبد العزيز؛ ناهز عمره الـ84 عاماً، هو الابن التاسع والعشرون من أبناء الملك عبد العزيز، وعرف عنه زهده، وابتعاده عن وسائل الإعلام.

وتولى الأمير ممدوح بن عبد العزيز عدة مناصب في السابق، حيث شغل إمارة منطقة تبوك عام 1985، خلفاً لأخيه الأمير عبد المجيد في عهد الملك فهد، كما عين رئيساً لمركز الدراسات الاستراتيجية وبقي فيه حتى ترك المنصب بناءً على طلبه قبل وفاة الملك فهد.

على صعيد آخر كشفت أم لطفلين (45 عامًا)، أنها كادت تموت أمام أعين ابنتها، بعدما حقنت نفسها بحقن للنحافة، اشترتها عبر الإنترنت.

وأفادت صحيقة “الديلي ميل” البريطانية، أن الأم ميشيل سورد، من أوكسفوردشاير، اشترت حقنًا للنحافة مجهولة المصدر عبر الإنترنت، بتكلفة 150 جنيهًا إسترلينيًا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الأطباء، أخبروا سورد، أنها محظوظة جدًا لبقائها على قيد الحياة بعد أن استخدمت عقارًا “خطيرًا” لإنقاص الوزن اشترته عبر الإنترنت في سبتمبر.

وقالت سورد، إنها جربت الدواء -المستخدم لعلاج مرض السكري- سابقًا بشكل مشروع عبر صيدلية على الإنترنت قبل ثلاث سنوات – لكنها قررت تجربة الحقن لإنقاص الوزن مرة أخرى، ما تسبب في إصابتها بنوبة صرع أمام أعين ابنتها (13 عامًا).

قد يعجبك ايضا