الذهب يستقر – أخبار السعودية

0

شبكة السبر – أخبار السعودية

تحركت أسعار الذهب الخميس، في نطاق ضيق لتحوم بالقرب من أعلى مستوى في سبعة أشهر تقريبًا، مع ترقب المستثمرين قراءة رئيسية للتضخم لتحديد ما إذا كانت تخفيضات أسعار الفائدة في الولايات المتحدة ستأتي في وقت أقرب من المتوقع.

وانخفضت الأسعار بحلول الساعة 0543 بتوقيت جرينتش، في المعاملات الفورية 0.1% إلى 2041.76 دولار للأوقية (الأونصة)، بعد أن سجل أمس أعلى مستوياته منذ الخامس من مايو. ويتجه لتحقيق ثاني مكسب شهري على التوالي. وجرى تداول المعدن الأصفر في نطاق خمسة دولارات تقريبًا.

وفي المعادن النفيسة الأخرى، تراجعت الفضة في المعاملات الفورية 0.2% إلى 24.95 دولار للأوقية، بينما نزل البلاتين 0.2% إلى 930.24 دولار. وهبط البلاديوم 0.4% إلى 1023.42 دولار للأوقية.

في سياق آخر في مقطع فيديو على “تيك توك” شاهده أكثر من 14 مليون شخص، كشف مندوب المبيعات السابق في شركة “أبل” الأمريكية، عن عدد من الميزات الخفية بهواتف “آيفون”.

وأوضح الموظف السابق تايلر مورغان خلال المقطع، أنه يمكن هز الهاتف للتراجع عن الكتابة، وإضافة تعليق إلى تسجيلات الشاشة، واستخدام شريط البحث كآلة حاسبة، مشيراً إلى أن ملحقات الهاتف لا تستحق ثمنها.

قد يعجبك ايضا