الزكاة تطلق برنامج بناء الكفاءات لحديثي التخرج بـ13 مسارًا تدريبياً – أخبار السعودية

0

شبكة السبر – أخبار السعودية

أعلنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك عن إطلاق برنامج “بناء الكفاءات” في نسخته الخامسة، ويشتمل على 13 مسارًا تدريبياً مختلفًا، بهدف صقل المهارات وزيادة الإنتاجية.

وأوضحت الهيئة أن المسارات تشمل، الشؤون المالية والإدارية، والقانونية والتحليل والمخاطر والاستراتيجية والتطوير والتواصل المؤسسي والتوعية، والانظمة التقنية والرقمنة.

وأشارت إلى أنه من ضمن المسارات أيضًا، رأس المال البشري والعمليات والمراجعة الداخلية والشؤون الهندسية وتيسير التجارة وتجربة العميل والبحوث والاستشارات الزكوية.

وأبانت أن “بناء الكفاءات” هو أحد أبرز البرامج التدريبية المخصصة لحديثي التخرج والذي يصبّ في إطار المسؤولية المجتمعية للهيئة، إذ يعمل على تدريب الشباب على مختلف المهارات المهنية، وإكسابهم الخبرات العملية، وإعدادهم؛ للدخول إلى سوق العمل .

على صعيد آخر شهدت سماء محافظة الوجه بمنطقة تبوك إطلالة بديعة للقمر العملاق، في صورة نشرتها وكالة الأنباء السعودية.

وكانت الجمعية الفلكية بجدة أشارت أمس إلى أن القمر البدر العملاق الرابع والأخير لهذا العام سيكون حجمه الظاهري أكبر بحوالي 8%، وأكثر إضاءة بحوالي 16% عن المتوسط.

يذكر أنه خلال الليالي المقبلة سيشرق القمر متأخراً بحوالي الساعة كل يوم، وبعد بضعة أيام سيكون مشاهداً فقط في سماء الفجر والصباح الباكر، وفي ذلك الوقت يصل إلى مرحلة التربيع الأخير بعد أسبوع من طور البدر المكتمل.

قد يعجبك ايضا