السفارة في المجر تحذر السعوديين هناك – أخبار السعودية

0

شبكة السبر – أخبار السعودية

حذّرت سفارة المملكة في دولة المجر المواطنين المقيمين أو المسافرين إلى هناك، من الاقتراب من منطقة (BAH-csomopont) التقاطع الرئيسي المجاور لمركز بودابست للمؤتمرات وفندق نوفوتيل ومركز تسوق MOM، اليوم الأربعاء.

وأوضحت السفارة أن المنطقة سيتم إغلاقها وإخلاؤها اعتباراً من الساعة الثامنة صباح الأربعاء، وذلك بسبب استخراج الأمن لقنابل من الحرب العالمية الثانية.

ودعت السفارة لأخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن المنطقة المذكورة، والتواصل معها من خلال هاتف شؤون السعوديين على الرقم 0096692003334 في حال الحاجة للمساعدة.

على صعيد آخر أنهى الشاب سالم بن عيظة الصيعري معاناة والده مع الفشل الكلوي بتبرعه بكليته له بعد معاناة مع الغسيل، وجسد بذلك مثالاً رائعًا في البر والوفاء.

و أجريت عملية زراعة الكلى في مستشفى مدينة الأمير سلطان العسكرية بالرياض بعد مطابقة التحاليل والفحوص الطبية، وقد تكللت العملية بالنجاح.

وقال أحد إخوة الشاب علي الصيعري إن الوالد عانى منذ مدة فشلاً في الكلى، وإن أخي “سالم” قرر التبرع بإحدى كليتيه لوالده بمستشفى الأمير سلطان العسكري ليُنهي معاناة والده مع الغسيل.

يُذكر أن الشاب سالم الصيعري المتبرع بالكلية لوالده هو أحد أبطال القوات المسلحة بوزارة الدفاع، ومن المشاركين حاليًا في عاصفة الحزم بالحد الجنوبي.

قد يعجبك ايضا