السومة ينتظم في تدريبات الأهلي بعد التأكد من سلامته – أخبار الأهلي

0

شبكة السبر – أخبار الأهلي

انتظم السوري عمر السومة نجم النادي الأهلي في التدريبات الجماعية اليوم الخميس، بعد التأكد من سلبية عينة مسحة “كورونا” والتأكد من سلامته.

ونشر السومة عبر حسابه الشخصي على تطبيق “سناب شات” مطمئناً جماهير الأهلي: “سلبي الحمدلله”، وذلك بعد مخالطة لاعب الفريق سعيد المولد الذي تم التأكد من إصابته بالفيروس.

بينما أثبتت المسحة الطبية إصابة سعيد المولد بفيروس كورونا، حيثُ كتب عبر حسابه في تطبيق “سناب شات”: “قدر الله وما شاء فعل والحمدلله على كل حال”.

ويواصل فريق الكرة بنادي أهلي جدة تدريباته الإعدادية على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية استعداداً لاستكمال مباريات الموسم الحالي من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعمد مدرب الفريق فلادان ميلويفيتش لإجراء مران تنافسي ركز فيه على الاستحواذ تحت ضغط والتمركز السليم وسرعة نقل الكرة من لمسة واحدة عندما قسم الفريق إلى 3 مجموعات.

وعقد المدرب ميلويفيتش محاضرة نظرية قبيل بداية الحصة التدريبية شرح من خلالها النهج الفني المراد تنفيذه خلال مران اليوم ومنح الصربي راحة للاعبين عن التدريبات غداً على أن يعاود الفريق الكروي تدريباته يوم السبت.

فيما يستعد فريق الأهلي لخوض مباراة قوية ضد الحزم يوم الرابع من شهر أغسطس المقبل وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري دوري الأمير محمد بن سلمان.

قد يعجبك ايضا