الشؤون البلدية تطلق خدمة رمز الاستجابة السريع للمنشآت التجارية – أخبار السعودية

0

شبكة السبر – أخبار السعودية

أعلنت وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، اليوم (الإثنين)، إطلاق خدمة “رمز الاستجابة السريعQR code “، وذلك عبر ملصق “رأيك يفرق” الذي يتطلب إبرازه، وعرضه على واجهة المنشآت.

وشددت على أهمية التزام المنشآت التجارية بعرض رمز الاستجابة السريع الخاص بها؛ وذلك عبر منصتها الإلكترونية “بلدي”.

وأشارت إلى أنّ الخدمة تمكن أصحاب المنشآت التجارية من تحديث بيانات منشآتهم، وإضافة العديد من المعلومات الجاذبة لعملائهم، بالإضافة إلى ذلك فهي تتيح قياس مدى رضا العملاء عن الخدمات المقدّمة من خلال تقييم جودة الخدمات عن طريق مسح رمز الاستجابة السريع، ممّا يسهم في تحقيق التواصل الفعّال مع العملاء، والارتقاء بجودة الخدمات المُقدّمة.

ونوهت أنه ابتداءً من 31 أغسطس 2021 ستُرصد المخالفات على أصحاب المنشآت التجارية التي لا تلتزم بعرض ملصق “QR code رأيك يفرق” على واجهة المنشأة.

جدير بالذكر أنه يمكن الوصول إلى الخدمة، والاستفادة منها، وطباعة الملصق عبر الرابـط.

من جانب آخر نشرت دارة الملك عبدالعزيز صورتين لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز خلال تبرعه بالدم، الأولى كانت عام 1397 هـ (1977 م)، والثانية عام 1427 هـ (2006 م).

وجاء نشر الدارة لصورتي خادم الحرمين تزامناً مع اليوم العالمي للتبرع بالـدم، والتقطت الصورتان له حينما كان أميراً لمنطقة الرياض، حيث أظهرتا مدى حرصه على المشاركة الدائمة في الأعمال والمبادرات الخيرية والإنسانية.

قد يعجبك ايضا