الصحة: تسجيل 112 حالة إصابة بفيروس “كورونا” وحالة وفاة جديدة – أخبار السعودية

0

شبكة السبر – أخبار السعودية

أعلنت وزارة الصحة يوم (الخميس) تسجيل 112 حالة إصابة بفيروس “كورونا”، وحالة وفاة واحدة جديدة ليصل إجمالي عدد الوفيات إلى 3 حالات.

وقال متحدث الصحة محمد العبدالعالي في مؤتمر صحفي اليوم إن عدد حالات الإصابة وصل إلى  1012 حالة، مبيناً أن 100 من حالات الإصابة الجديدة كانت مخالطة لحالات مصابة سابقة، لافتاً إلى تعافي 4 حالات جديدة.

ومن جانب آخر كشفت الإعلامية سحر أبوشاهين عن تفاصيل جديدة بقضية خاطفة الدمام، مشيرةً إلى أعداد المقبوض عليهم وصل إلى 11 شخصاً بالإضافة إلى المضبوطين في بداية القضية.

وقالت سحر أبوشاهين في مداخلة مع برنامج “يا هلا” على قناة “روتانا خليجية”، إن القضية تحولت في الفترة الأخيرة من قضية خطف لثلاثة أطفال إلى قضية متنوعة الجرائم ويتورط فيها أشخاص من عدة مناطق.

وأضافت أن القضية تتنوع فيها الجرائم ويوجد بها شبكة من المتورطين، مشيرةً إلى أن القضية تخطت مسألة خطف الأطفال من أسرهم إلى التورط في حَبك قصص بوفاة بعض المخطوفين أمام أسرهم.

ونوهت إلى أن الأيام المقبلة ستكشف قصص مخطوفين آخرين بالقضية، لكن المشكلة ستكون في حمل هؤلاء هويات وطنية باسم أسر المخطوفين أو أسر جرى تسلمهم لهؤلاء الأطفال باتفاقات مع الخاطفين.

قد يعجبك ايضا