الصحة: تسجيل 5 وفيات و327 إصابة جديدة – أخبار السعودية

0

شبكة السبر – أخبار السعودية

أعلنت وزارة الصحة، اليوم (الإثنين)، تسجيل 327 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، ليرتفع إجمالي عدد الحالات في المملكة إلى 375333 حالة.

وقالت الوزارة، خلال التقرير اليومي الخاص بمستجدات فيروس كورونا في المملكة، إنه تم تسجيل 5 حالات وفاة جديدة، ليرتفع إجمالي الوفيات جراء الفيروس إلى 6466 حالة وفاة.

وأبانت أنه تم تسجيل 318 حالة تعافٍ جديدة، ليصل إجمالي عدد المتعافين إلى 366412 حالة، لافتة إلى أن هناك 2455 حالة نشطة حالياً، من بينها 497 حالة حرجة.

من جانب آخر أصدر أمين محافظة جدة، صالح التركي، قرارات إدارية بإعادة هيكلة الإدارة العامة للموارد البشرية وتكليف منار الصبحي مديرة عامة للإدارة، وذلك في إطار تطوير منظومة العمل البلدي في الأمانة وتحسين الأداء ورفع الإنتاجية.

وأوضحت أمانة جدة أن القرارات تضمنت استحداث إدارتين جديدتين في هيكل الإدارة العامة للموارد البشرية وهما: إدارة التهيئة التنظيمية وتكليف ريم عسيري مديرة لها ويتبع للإدارة أربعة أقسام: (قسم التواصل الداخلي – التسويق – بيئة العمل – وقسم تهيئة الموظف).

كما شملت إدارة دعم الموارد البشرية وتكليف علي عسيري مديرا لها ويتبع للإدارة 4 أقسام: (قسم التظلمات – التوثيق والسجلات الإلكترونية – علاقات الموظفين – وقسم الاتصالات الإدارية).

قد يعجبك ايضا