الصحة: تسجيل 6 وفيات و322 إصابة جديدة – أخبار السعودية

0

شبكة السبر – أخبار السعودية

أعلنت وزارة الصحة، اليوم (الأحد)، تسجيل 322 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس “كورونا” المستجد (كوفيد 19)، ليرتفع إجمالي عدد الحالات في المملكة إلى 377383 حالة.

وقالت الوزارة في تقريرها اليومي الخاص بمستجدات فيروس “كورونا” في المملكة، إنه تم تسجيل 6 حالات وفاة جديدة، ليرتفع إجمالي الوفيات جراء الفيروس إلى 6494 حالة وفاة.

وأبانت أنه تم تسجيل 294 حالة تعافٍ جديدة، ليصل إجمالي عدد المتعافين إلى 368305 حالة، لافتة إلى أن هناك 2584 حالة نشطة حالياً، من بينها 481 حالة حرجة.

من جانب آخر كشف صاحب المنزل الذي سقطت علية آثار الشظايا نتيجة اعتراض الصاروخ الباليستي الذي أطلقته ميليشيا الحوثي الإرهابية على العاصمة الرياض، عن تفاصيل لحظة سقوطها على منزله.

وقال المقيم البحريني محمد فهيم وفقاً لقناة “الإخبارية”، إن عائلته أبلغوه بسماع صوت قوي، وأنه عند وصوله للبيت تفاجأ بوجود حفرة في سقف مجلس المنزل، لافتاً إلى أنه لم يكن أحد من أفراد أسرته متواجدًا في المجلس أثناء سقوط الشظايا.

كما قدم شكره لرجال الدفاع المدني لوصولهم إلى موقع الحادثة بعد البلاغ بدقائق، ورجال القوات الجوية السعودية لصد الهجمات الحوثية التي تم اعتراضها أمس (السبت) في عدة مناطق مختلفة بالمملكة.

قد يعجبك ايضا