الصحة: تسجيل 9 وفيات و902 إصابة جديدة – أخبار السعودية

0

شبكة السبر – أخبار السعودية

أعلنت وزارة الصحة، اليوم (الخميس) تسجيل 902 إصابات جديدة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، ليرتفع إجمالي عدد الحالات في المملكة إلى 395854 حالة.

وقالت الوزارة، خلال التقرير اليومي الخاص بمستجدات فيروس كورونا في المملكة، إنه تم تسجيل 9 حالات وفاة جديدة، ليرتفع إجمالي الوفيات جراء الفيروس إلى 6728 حالة وفاة.

وأبانت أنه تم تسجيل 469 حالة تعافٍ جديدة، ليصل إجمالي عدد المتعافين إلى 381658 حالة، لافتة إلى أن هناك 7468 حالة نشطة حالياً، من بينها 874 حالة حرجة.

من جانب آخر نشر السفير الفرنسي في المملكة، لودوفيك بويّ، صورا له معتليا إحدى عنفات الرياح المخصصة لتوليد الطاقة في دومة الجندل بمنطقة الجوف، والتي ترتفع 130 مترا.

وعلق السفير على الصور التي نشرها اليوم (الخميس) بأن المشهد من الأعلى خلاب، حيث يطلّ على ما وصفه بأكبر وأروع محطة توليد طاقة من الرياح في الشرق الأوسط.

وكان السفير شارك اليوم في تدشين أول مشاريع البرنامج الوطني للطاقة المتجددة، – محطة سكاكا للطاقة الشمسية الكهروضوئية -، والعرض الرسمي لمزرعة رياح دومة الجندل، بحضور وزير الطاقة الأمير عبد العزيز بن سلمان، وأمير الجوف الأمير فيصل بن نواف.

قد يعجبك ايضا