الطيران المدني يصدر تعميمًا للناقلات الجوية بشأن رفع تعليق سفر المواطنين إلى 4 دول – أخبار السعودية

0

شبكة السبر – أخبار السعودية

أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني، اليوم (الأربعاء)، صدور تعميم للناقلات الجوية بشأن رفع تعليق سفر المواطنين المباشر أو غير المباشر إلى عدد من الدول.

ووجهت الهيئة العامة للطيران المدني الناقلات الجوية بالسماح لشركات الطيران بنقل المواطنين السعوديين برحلات مباشرة أو غير مباشرة إلى كل من الهند وتركيا وفيتنام وإثيوبيا.

يذكر أن ذلك جاء بالتماشي مع إعلان وزارة الداخلية رفع تعليق سفر المواطنين إلى هذه الدول، وذلك بناء على ما رفعته الجهات المختصة حيال الوضع الوبائي عالميا فيما يتعلق بجائحة كورونا.

من جانب آخر يذكر أنه قد أعلنت القنصلية العامة للمملكة في سيدني، اليوم (الأربعاء)، أنها تلقت بلاغا من وزارة الخارجية والتجارة الأسترالية، والشرطة المحلية بمدينة سيدني عن وفاة مواطنتين في مقر سكنهما في مدينة سيدني.

وأكدت القنصلية العامة للمملكة في سيدني أنها تواصلت فورا مع الجهات الأسترالية المختصة للوقوف على حيثيات الواقعة المؤسفة، وطلبت من الجهات المختصة موافاتها في أسرع وقت بنتائج التحقيق في أسباب وفاتهما.

وأضافت القنصلية العامة للمملكة في سيدني أنها ستواصل متابعة القضية مع السلطات الأسترالية المختصة، مقدمة خالص تعازيها ومواساتها لأسرة الفقيدتين.

قد يعجبك ايضا