الغموض يحيط بمصير أجانب الهلال – أخبار الهلال

0

شبكة السبر – أخبار الهلال

لا يزال الغموض يحيط بمصير لاعبي الهلال الأجانب وعودتهم إلى السعودية حال اتخاذ قرار نهائي باستئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسافر محترفو نادي الهلال إلى بلدانهم خلال الفترة الماضية نظراً لتوقف نشاط كرة القدم منذ أكثر من شهرين نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19”.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية وفقاً لمصادر في نادي الهلال أن المحترفين الأجانب الذين سافروا إلى بلدانهم يسيرون بشكل جيد في تدريباتهم اليومية وفق البرنامج المعد لهم من قبل الجهاز الفني بقيادة رازفان لوشيسكو.

وأشارت المصادر الهلالية إلى أن عودة أجانب النادي من بلدانهم ستكون حسب ظروف استئناف بطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين وفقاً لما سيقرره الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال الفترة القادمة.

ويُذكر أن نشاط كرة القدم متوقف في المملكة العربية السعودية منذ شهر مارس الماضي تقريباً وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19”.

ويحتل نادي الهلال المركز الأول في جدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة ويليه النصر وفي جعبته 45 نقطة بعد مرور 22 جولة.

قد يعجبك ايضا