الفيحاء يضم لاعب الهلال لمدة موسمين – أخبار الهلال

0

شبكة السبر – أخبار الهلال

أعلنت إدارة نادي الفيحاء، التعاقد مع مهند فلاتة، لاعب نادي الهلال، بشكل رسمي، لمدة موسمين مع أفضلية التجديد لموسم ثالث..

وأوضح الفيحاء من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعى “تويتر”، إن إدارة النادي أنهت إجراءات انتقال لاعب نادي الهلال السابق، مهند فلاته، صاحب الـ23 عامًا، والذى لعب لنادي الفيحاء الموسم الماضي خلال فترة الانتقالات الشتوية بنظام الإعارة.

وفى هذا الصدد، قدم رئيس مجلس الإدارة ، سعود الشلهوب، شكره لإدارة أزرق العاصمة على تسهيل إجراءات إنتقال اللاعب.

من جانبه، قال مهند فلاته، أنه فضل التوقيع للفيحاء من بين عدة عروض تلقاها من أندية أخرى، لماوجده من تعامل مميز من قبل إدارة الفيحاء خلال الموسم الماضي.

في سياق آخر تلقت إدارة نادي الهلال السعودي، يوم أمس الخميس، خطاباً من الهيئة العامة للرياضة تضمن ما ورد إلى اللجنة العامة للانتخابات بشأن القائمة الأولية للمرشحين لرئاسة مجلس إدارة النادي.

وأسفرت فترة فتح باب الترشح عن تقدم كلاً من؛ نوفل بن فهد وأيضاً موسى الموسى لشغل منصب رئاسة نادي الهلال السعودي لمدة 4 سنوات مقبلة

وجاءت قائمة موسى الموسى المعلن عنها رسمياً كالآتي: “مشاري المسعد، يعقوب المطير، عبدالله بن سعيد، فيصل بن سعيد، فيصل أبوثنين”.

وتضم قائمة فهد بن نافل كلاً من: “سلطان بن سعيد، سلمان التويجري، سليمان الهتلان، فيصل الغشيان، فهد المفرج”.

وكان نادي الهلال قد مر بظروف صعبة خلال الموسم المنصرم بعد تعيين الأمير محمد بن فيصل رئيساً بدلاً من سامي الجابر حيثُ فقد النادي لقب الدوري السعودي نظراً لقرارات “بن فيصل” الصادمة بإقالة جيسوس وتعيين المدرب زوران ماميتش.

قد يعجبك ايضا