القبض على شخص دهس مقيماً أمام محله التجاري وهرب – أخبار السعودية

0

شبكة السبر – أخبار السعودية

ألقت شرطة المنطقة الشرقية القبض على شخص ظهر في فيديو وهو يدهس مقيما أمام أحد المحال التجارية ثم يهرب من الموقع، وذلك بعد تحديد هويته.

وأوضح المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة، المقدم محمد الشهري، أنه إشارة لمقطع الفيديو المتداول والذي يظهر تعرض شخص لحادث دهس أمام محل تجاري وهروب الجاني، فقد أسفرت المتابعة الأمنية عن القبض عليه، وهو مواطن في العقد الثالث من العمر.

وأضاف أنه تبين أن المركبة مسروقة من أمام أحد المنازل، وأن الجاني قام بتظليل زجاجها من المحل، ثم هرب دون دفع قيمة الخدمة، ما أدى إلى دهس المقيم العربي، وهو في العقد الرابع من العمر.

وأشار إلى أن المقيم نُقل إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية، وحالته مستقرة، وجرى إيقاف المتهم وأحيل إلى فرع النيابة العامة.

من جانب آخر رأس أمير منطقة مكة رئيس لجنة الحج المركزية الأمير خالد الفيصل، اجتماع اللجنة، اليوم (الأربعاء)، واستعراض خطط الجهات خلال شهر رمضان المبارك.

وأكد أمير مكة ضرورة توحيد الجهود وتضافرها ورفع مستوى التنسيق والجاهزية لخدمة ضيوف الرحمن، وتوفير كل ما من شأنه المحافظة على سلامتهم.

وقدمت وزارة الحج والعمرة خلال الاجتماع خطتها لموسم رمضان، والتي تضمنت: رفع الطاقة التشغيلية للمسجد الحرام مع التقيد بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية كافة الصادرة عن الجهات المختصة.

وحددت الوزارة ضوابط أداء مناسك العمرة والصلوات في المسجد الحرام، من خلال منح التصاريح للأشخاص المحصنين وفق ما يظهره تطبيق (توكلنا) لفئات التحصين، وحجز التصاريح سيكون من خلال تطبيقي (اعتمرنا) و(توكلنا)، إضافة إلى أن عرض.

قد يعجبك ايضا