القبض على مفحط قاد سيارته عكس اتجاه الطريق – أخبار السعودية

0

شبكة السبر – أخبار السعودية

أعلنت الإدارة العامة للمرور، اليوم (الثلاثاء)، القبض على مُفحط، قاد سيارته بشكل متهور معرضاً حياته وحياة مرتادي الطريق للخطر بأحد شوارع محافظة دومة الجندل.

ويأتي ذلك بعد تداول مقطع فيديو يوثق قيام المفحط بقيادة مركبته بسرعة عالية على الطريق، كما قام بالسير عكس اتجاه الطريق لتلافي المطب الصناعي الذي كان سيحد من سرعته.

وأكدت إدارة المرور أنه تم القبض على قائد المركبة، وإحالته للهيئة المرورية لتطبيق العقوبات المقررة بالنظام حياله.

من جانب آخر تعتزم الهيئة العامة للعقار، بالشراكة مع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، إطلاق برنامج توطين مهن القطاع العقاري، وذلك ضمن استراتيجيتها الشاملة لدعم القطاع بالكوادر الوطنية والخبرات النوعية.

وتستهدف الهيئة من إطلاق البرنامج رفع كفاءة رأس المال البشري، وتدريب وتوظيف 11200 مواطن ومواطنة من الكوادر الوطنية، فيما أوضح “هدف” أن التقديم في البرنامج متاح للذكور والإناث، مشترطا على المتقدمين ضرورة حملهم هوية وطنية سارية المفعول، وألا تقل أعمارهم عن 18 سنة ولا تزيد على 60 سنة، وألا يكون طالباً أو موظفاً في القطاع العام أو الخاص أو لديه سجل تجاري.

ومن المقرر أن يوفر البرنامج دورات تدريبية نظرية وعملية متخصصة في مجال العقار، وتوظيف مجتازي الدورات التدريبية بنفس المجال الذي تم التدريب عليه في منشآت القطاع العقاري.

قد يعجبك ايضا