القبض على مواطنَين قاما بسرقة شركات وسلب المارة – أخبار السعودية

0

شبكة السبر – أخبار السعودية

صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض المقدم شاكر بن سليمان التويجري، أن المتابعة الأمنية لجرائم الاعتداء على الأموال، أسفرت عن تمكن الجهة المختصة بشرطة المنطقة، من القبض على مواطِنَين في العقدين الثاني والثالث من العمر، وذلك بعد توفر الدلائل على تورطهما بارتكاب عددٍ من الجرائم، تمثلت بالسرقة من مستودعات ومقار شركات ومحاولة سلب المارة بالطرق العامة، وبمباشرة إجراءات الاستدلال الأولية بحقهما أقرّا بارتكابهما (14) جريمة سرقة جاوزت قيمة المسروقات فيها (400.000) ألف ريال، حيث جرى إيقافهما واتخذت بحقهما كافة الإجراءات النظامية.

و أعلنت شرطة منطقة الرياض ذلك لتؤكّد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الأجهزة الأمنية تعمل على تنفيذ الأنظمة بكل قوة وحزم وصرامة بحق كل مَن يخالفها، والله الهادي إلى سواء السبيل.

من جانب آخر كشفت الهيئة العامة للزكاة والدخل عن طريقة التأكد من نظامية عبوات السجائر المطروحة التي يتم بيعها في الأسواق .

وقالت الهيئة في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع ” يمكنك التأكد من نظاميّة منتجات السجائر عبر تطبيق تحقّق” وأرفقت التغريدة بروابط تحميل التطبيق بنظامي أندرويد و IOS  للهواتف الزكية.

وأشارت التغريدة  التي اختتمت بهاشتاج #النظامي_مختوم إلى أن السجائر النظامية التي يتم طرحها بالأسواق يكون عليها ختم الهيئة.

قد يعجبك ايضا