الكشف عن تفاصيل عقد جروس مع أهلي جدة – أخبار الأهلي

0

شبكة السبر – أخبار الأهلي

كشف مصدر داخل نادي أهلي جدة السعودي عن التفاصيل المالية لعقد المدير الفني الجديد، السويسري كريستيان جروس.

كشف أن قيمة عقد جروس بلغت 1.8 مليون دولار، ويمتد التعاقد إلى نهاية الموسم الرياضي الحالي مع قابلية التجديد في حالة نجاح المدرب في مشواره الجديد مع الأهلي.

ومن المقرر أن يصل كريستيان جروس إلى السعودية فور استلامه تأشيرة الدخول إلى المملكة، خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد رفع الطلب من إدارة الأهلي إلى سفارة خادم الحرمين الشريفين في سويسرا.

وكان الإعلان عن التعاقد مع المدير الفني السويسري قد انعكس بشكل إيجابي على جماهير النادي الأهلي، حيث شهدت مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلاً كبيراً حتى ساعات مبكرة من فجر الخميس، خاصة لما يحمله المدرب صاحب الـ65 عاماً من ذكريات طيبة للغاية مع أنصار “الراقي” خاصة بعدما قاده للفوز ببطولة دوري المحترفين.

وتأمل جماهير الأهلي السعودي في أن يعيد المدرب الجديد فريقها إلى طريق المنافسة بقوة على لقب دوري المحترفين وكذلك كأس خادم الحرمين الشريفين.

وفي آخر تجاربه التدريبية، التي كانت مع الزمالك المصري، نجح جروس في الفوز بلقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية، لأول مرة في تاريخ النادي، وللمرة الثانية في تاريخ الكرة المصرية بعد الأهلي في 2014، كما فاز مع الفريق ببطولة السوبر المصري السعودي، بتغلبه على الهلال بنتيجة 2-1.

وكان المدرب السويسري قاب قوسين أو أدنى من تحقيق لقب الدوري الممتاز، لكنه فقده في الأمتار الأخيرة لصالح الأهلي، بعد التعثر في أكثر من جولة، علما بأن جروس، رحل عن قيادة الفريق بنهاية عقده، ورفض مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور تمديد بقائه حتى نهاية المسابقة، التي استكملت بعد بطولة أمم أفريقيا بمصر.

قد يعجبك ايضا