الكشف عن موقف كارلوس إدواردو من البقاء مع الهلال – أخبار الهلال

0

شبكة السبر – أخبار الهلال

كشفت تقارير صحفية برازيلية اليوم الجمعة، عن تطورات جديدة بشأن مستقبل السوبر كارلوس إدواردو مع نادي الهلال السعودي وذلك مع اقتراب نهاية عقده.

وانضم إدواردو إلى الهلال في صيف عام 2015 قادماً من بورتو البرتغالي، وقد دخل الفترة الحرة التي تسمح له بالتوقيع مع أي نادٍ حيثُ ينتهي عقده في يونيو 2020.

وذكرت صحيفة “iG Esporte” البرازيلية أن هناك أندية محلية حاولت الاستفسار حول موقف إدواردو من العودة إلى البرازيل مثل كورينثيانز وفلامنجو وغريميو وأتلتيكو باراناينسي.

وأوضحت الصحيفة البرازيلية وفقاً لأشخاص مقربين من إدواردو فأنه يملك عرضاً للتجديد مع الهلال بالإضافة إلى عرضين من الدوري السعودي، فاللاعب يخطط للبقاء في المنطقة العربية لمدة سنتين أو ثلاثة سنوات أخرى على الأقل خاصةً أن الاستفسارات التي تلقاها من الأندية البرازيلية لم تتطور إلى عروض.

وقالت الصحيفة البرازيلية أن إدواردو يُعد أحد أبرز اللاعبين في الهلال حيثُ لعب 142 مباراة بقميص الزعيم، بالإضافة إلى ذلك فهو أفضل هداف أجنبي للفريق برصيد 74 هدفاً، وحصل على الكرة البرونزية كثالث أفضل لاعب في كأس العالم للأندية 2019.

وخاض السوبر البرازيلي كارلوس إدواردو مع الهلال 25 مباراة هذا الموسم في مختلف البطولات وسجل 14 هدفاً وصنع تمريرة حاسمة واحدة.

قد يعجبك ايضا