المدربين المرشحين لقيادة اتحاد جدة بعد تين كات – أخبار الاتحاد

0

شبكة السبر – اخبار الاتحاد

ليس هناك متسع من الوقت أمام مجلس إدارة نادي اتحاد جدة برئاسة أنمار الحائلي، للتعاقد مع مدرب جديد للفريق بعد قرار إقالة الهولندي تين كات، الذي صدر ظهر اليوم الثلاثاء.

العميد يعاني في المركز الأخيرة بجدول الترتيب، فقد أقال التشيلي لويس سييرا مع مرور الجولات الأولى من الموسم، ثم تعاقد مع تين كات، الذي لم يحدث أي تغييرًا سوى أن الفريق تراجع أكثر في عهده.

الآن يتولى بيتر هامبرج مساعد تين كات، المسؤولية الفنية للنمور مؤقتًا، لكن على الإدارة أن تستقر على المدرب الجديد سريعًا قبل أن يغوص العميد أكثر في المراكز الأخيرة.

الأول هو البرازيلي فابيو كاريلي صاحب الـ46 مدرب كورينثيانز البرازيلي السابق، والذي يتولى مسؤوليته الفنية منذ ديسمبر عام 2018، ورحل عنه في نوفمبر 2019.

المدرب الحر حاليًا أكدت عديد التقارير الصحفية دخول مجلس العميد في مفاوضات معه، حيث يأتي على رأس المرشحين لخلافة تين كات.

و الروماني فيكتور بيتوركا صاحب الـ63 عامًا مدرب منتخب رومانيا الأسبق، والذي سبق له قيادة الاتحاد فنيًا فترتين من أكتوبر 2014 وحتى يوليو 2015، ومن ديسمبر 2015 وحتى يوليو 2016.

والكرواتي سلافن بيليتش صاحب الـ51 عامًا مدرب وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، الكرواتي عقده ممتد مع ناديه حتى يونيو 2021، لكن هناك أصوات تنادي بعودته، إذ كان قد قاد النمور من قبل في الفترة من أكتوبر 2018 وحتى فبراير 2019.

قد يعجبك ايضا