الملعب يؤرق النصر قبل الموسم الجديد – أخبار النصر

1

شبكة السبر – أخبار النصر

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن أزمة تؤرق إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، قبل بداية منافسات الموسم الكروي الجديد 2021-2022.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود، الملعب الرئيسي في مقر نادي النصر، لن يكون جاهزاً قبل ديسمبر المقبل.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن عدم جاهزية الملعب قد يسبب معضلة أمام تدريبات فريق النصر، لأكثر من 150 يوماً.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أنه تم نزع تربة ملعب النصر بالكامل، واستبدال أجهزة الري كافة، وتجهيز الملعب بالإنارة وجميع الاحتياجات.

وأكدت الصحيفة السعودية، أن إدارة نادي النصر تنوي استغلال ملاعب الفئات السنية، لإقامة تدريبات الفريق بعد العودة من المعسكر الخارجي المقام حالياً في بلغاريا، لحين جاهزية الملعب الرئيسي على أن يخوض الفريق تدريباته الختامية على أرض ملعب “مرسول بارك”.

على صعيد آخر، خاض فريق النصر بقيادة المدير الفني البرازيلي مانو مينيز، مساء الإثنين، أولى مبارياته الودية خلال معسكر الإعداد المغلق، المقام حالياً في بلغاريا، استعداداً للموسم الكروي الجديد 2021-2022.

والتقى فريق النصر مع نظيره بانديف أكاديميا، في أول مواجهة ودية، حيث حقق “العالمي” الفوز بثنائية دون رد، سجلها المغربي عبدالرزاق حمدالله وعبدالفتاح آدم.

قد يعجبك ايضا