النصر السعودى: لا ألقاب ولا كرة قدم الإنسان أهم الآن – أخبار النصر

0

شبكة السبر – أخبار النصر

أكد عبد الرحمن الحلافى، المشرف العام على فريق النصر السعودى، أن تغليب المصلحة العامة هو الهدف الأسمى للجميع، بعيدا عن الحديث عن استكمال أو حسم لقب الدوري السعودي “دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين” في الموسم الجارى 2019-2020.

وكان الأمير عبد العزيز بن تركى الفيصل، وزير الرياضة السعودى، أعلن تعليق النشاط الرياضي في المملكة بمختلف الألعاب الرياضية وكافة البطولات والمسابقات بدءا من 14 مارس الجارى لإشعار أخر بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

قال المشرف العام على فريق النصر السعودى في تصريحات نشرتها صحيفة “الرياضية” السعودية ” اتركوا هذه النقاشات، لا ألقاب، ولا كرة قدم، ولا منافسات تهم الآن، ما يهم هو الإنسان”، مضيفا أن تغليب المصلحة العامة الآن الهدف الأسمى للجميع.

أضاف الحلافى “واقع المسؤولية العامة في هذه المرحلة الصعبة، يقتضي عدم الخوض في جدالات حول طريقة إنهاء الأنشطة الرياضية، لأن هذا الأمر مسؤولية الجهات ذات الاختصاص، المتمثلة في وزارة الرياضة، والاتحاد السعودي لكرة القدم، ورابطة دوري المحترفين، بالتعاون مع الجهات الحكومية المعنية، إذ يعمل الجميع على اتخاذ ما يرونه مناسبًا لرياضة الوطن، وتحقيق المصلحة العامة بالحفاظ على صحة وسلامة الجميع”.

قد يعجبك ايضا