النصر يخضع لطلب جالطة سراي من أجل فيجولي – أخبار النصر

0

شبكة السبر – اخبار النصر

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن تطورات مثيرة في مفاوضات نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، مع نظيرتها في نادي جالطة سراي التركي، للتعاقد مع الجزائري سفيان فيجولي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وترددت أنباء خلال الأيام القليلة الماضية، عن رغبة إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت في تعزيز قوة فريق “العالمي”؛ بخطف فيجولي من جالطة سراي.

وفي السياق ذاته، أفادت أنباء أخرى بتحديد إدارة نادي جالطة سراي، السعر المطلوب للتخلي عن خدمات فيجولي، حيث طلبت الحصول على 10 ملايين يورو.

ويرتبط فيجولي بعقدٍ مع جالطة سراي حتى يونيو 2022 المقبل، وشارك النجم الجزائري في 30 مباراة مع الفريق التركي بجميع المسابقات خلال الموسم الحالي، وسجل 6 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “cumhuriyet” التركية، فإن إدارة نادي النصر قد رفعت عرضها المالي المقدم لنادي جالطة سراي من أجل التوقيع مع فيجولي، إلى 10 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة التركية، أن فاتح تريم، المدير الفني لفريق جالطة سراي، أبلغ إدارة النادي بإمكانية بيع فيجولي في حال تلقيها عرضاً مناسباً يقدر قيمته.

وأشارت الصحيفة التركية، أن إدارة نادي جالطة سراي ترى عرض النصر مناسباً، ومن المنتظر أن تجلس على طاولة المفاوضات مع مسؤولي “العالمي” في أقرب وقت ممكن لإنهاء الصفقة.

قد يعجبك ايضا