النصر يسقط أمام الشباب في مباراة مثيرة للجدل – أخبار النصر

0

شبكة السبر – أخبار النصر

حقق فريق الشباب فوزًا كبيرًا على حساب مضيفه النصر، برباعية دون رد، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم السبت، على ملعب “مرسول بارك”، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ورفع “الليوث” رصيدهم إلى 38 نقطة في صدارة دوري المحترفين، فيما توقف رصيده “العالمي” عند 25 نقطة في المركز السادس.

وشهدت المباراة تفوقًا كبيرًا من جانب الفريق الشبابي، الذي فرض سيطرته على اللقاء منذ الدقيقة الأولى بفضل الأرجنتيني المخضرم إيفر بانيجا.

بانيجا افتتح التسجيل في المباراة بالدقيقة 17 من الشوط الأول من ركلة جزاء نفذها ببراعة شديدة، وسط تراجع كبير من الفريق النصراوي.

وعزز الشباب تقدمه بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 28 عن طريق كريستيان جوانكا من ضربة رأسية رائعة، بعد تلقيه عرضية رائعة من الجهة اليسرى.

وواصل الفريق الشبابي سيطرته على المباراة وسط تراجع نصراوي، حتى انتهى الشوط الأول بهذه النتيجة، والتي منحت “الليوث” الهدف رقم 501، وتخطي حاجز الخمسمائة هدف في تاريخ مشاركته بدوري المحترفين.

وفي الشوط الثاني واصل الشباب تقديم العروض المميزة وتهديد مرمى النصر وتناقل الكرات في وسط الملعب، وعلى الجانب الآخر فشل النصر في تقديم أي شيء يذكر.

وفي الدقيقة 82 سجل جوانكا الهدف الثاني له والثالث لفريقه في المباراة من تسديدة صاروخية بقدمه اليسرى، لم يستطع برادلي جونز التعامل معها.

وأهدر المغربي عبدالرزاق حمدالله ركلة جزاء للنصر في الدقيقة 89 من عمر المباراة، بغرابة شديدة بعد رجوع الحكم لتقنية الفيديو.

وسجل الوافد النيجيري الجديد أوديون إيجالو الهدف الرابع للشباب في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدلاً من الضائع، عقب خطأ كارثي من المحترف البرازيلي بيتروس الذي مرر الكرة بشكل خاطيئ ليقطعها بانيجا والذي مرر بدوره لإيجالو.

قد يعجبك ايضا