النصر يسمح لحمدالله بالسفر إلى المغرب بشرط واحد – أخبار النصر

1

شبكة السبر – أخبار النصر

حددت إدارة نادي النصر، برئاسة الدكتور صفوان السويكت شرطًا واحدًا، للموافقة على سفر المغربي عبدالرزاق حمدالله إلى بلاده لفترة تتراوح من 10 إلى 15 يومًا.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن حمدالله طلب السفر إلى بلاده من أجل استكمال علاجه هناك، بسبب إصابة الضامة التي تعرض لها خلال مواجهة الباطن في الجولة التاسعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

حمدالله فشل في استكمال اللقاء وخرج في الدقيقة 68، خلال فوز فريقه على الباطن، بهدفين مقابل هدف، ليواصل غيابه عن مباريات “العالمي” الأخيرة.

إدارة النصر رفضت سفر اللاعب، من أجل تنفيذ البرنامج التأهيلي الذي حصل عليه بتوصية من الجهاز الفني، إلى أن إدارة النصر وافقت على سفر حمدالله، حيث غادر إلى دبي منذ قليل، وبعدها سيذهب إلى المغرب  لإنهاء بعض الالتزامات العائلية وعرض إصابته السابقة على طبيبه الخاص.

وأوضحت أن إدارة النصر وافقت على السفر بشرط واحد وهو توقيع على التزام بالعودة مجددًا بعد انتهاء مدة الإجازة المحددة له، وهو ما وافق عليه اللاعب فورًا.

يذكر أن حمدالله سجل هدفًا واحدًا فقط خلال هذا الموسم في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وهو بعيد كل البعد عن مستواه المعهود، إذ توج بجائزة هداف المسابقة خلال الموسمين الماضيين.

قد يعجبك ايضا