النصر يوّقف البحث عن بديل فيتوريا ويكافئ هورفات – أخبار النصر

0

شبكة السبر – أخبار النصر

تتجه إدارة النصر لإعطاء المزيد من الثقة للكرواتي ألين هورفات مدرب النصر، ليقود الفريق بالمرحلة القادمة في ظل النتائج الإيجابية الأخيرة التي حققها بعد توليه المسؤولية عقب إقالة البرتغالي روي فيتوريا.

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية أن إدارة النصر قد اتَّفقت مع الأعضاء الذهبيين الداعمين على تأجيل البحث عن بديل للبرتغالي وذلك بعد أن قدَّم ألين هورفات مستوى فني مميز خلال مباراتي الفيصلي والعين.

وتُبدي إدارة النصر سعادتها بالعمل الفني الذي يقدمه هورفات خاصةً أنه حرر الفريق من الاعتماد في تسجيل الأهداف على عبدالرزاق حمدالله، إذ سجل 6 لاعبين أهداف النصر في المباراتين الماضيتين اللذين كسبهما “الأصفر” بنتيجة واحدة بثلاثة أهداف لهدف.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن الإدارة النصراوية قد أحضرت عائلة هورفات المدرب الحالي إلى الرياض من أجل تهيئة البيئة المناسبة لاستمراره مع الفريق.

ويحل النصر ضيفاً على الرائد في المباراة القادمة يوم الجمعة 15 يناير، وذلك في إطار منافسات مباريات الجولة الـ13 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل النصر المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 14 نقطة بينما الرائد بالمركز الثالث عشر ومعه 1 نقطة بعد مرور 12 جولة من المسابقة.

قد يعجبك ايضا