النيابة: عمليات الاحتيال أو التستر تُعد جريمـة – أخبار السعودية

0

شبكة السبر – أخبار السعودية

أكدت النيابة العامة، يوم (الأربعاء)، أن أي سلوكيات تنطوي على عمليات الاحتيال أو التستر في أنشطة بيع أو تأجير أي وحدات عقارية على الخارطة تُعد من الجرائـم الكبيرة الموجبة للتوقيف.

وأوضحت أن الأحكام تتعلق بالوحدات، سواء أكانت سكنية، أو تجارية، أو استثمارية، أو مكتبية، أو خدمية، أو صناعية، أو غيرها، وكذلك الإعلان عنها بوسائل الإعلام المحلية أو الخارجية، أو تسويقها في المملكة.

وأشارت إلى أنه على اللجنة المختصة بضبط مخالفات أحكام الضوابط المتعلقة ببيع أو تأجير وحدات عقارية على الخارطة في حالة اكتشاف أي عملية احتيال أو تستر عليها، أو مماطلة في الوفاء بحقوق المودعين أو المشترين في الأنشطة المشمولة بهذه الضوابط، أو في حالة استمرار المخالفة دون تصحيحها، أن تحيل المخالف إلى النيابة العامة، للنظر في إقامة الدعوى أمام المحكمة الجزائية لتطبيق العقوبة في حقه.

من جانب آخر كشف تركي التركي، نجل السجين السعودي في أمريكا حميدان التركي، عن عقد القضاء الأمريكي جلسة جديدة للإفراج المشروط عن والده يوم (الثلاثاء) المقبل.

وقال التركي، إنه يتجدد الأمل في جلسة الإفراج المشروط القادمة بخروج والده من السجن بعد 15 عاماً من الحبس.

ونشر تسجيلاً صوتياً لوالده يشكر فيه الأخير قيادة المملكة على حرصها واهتمامها بمتابعة قضيته، مناشداً الجميع الدعاء له بالتزامن مع جلسته المقبلة.

قد يعجبك ايضا