الهريفي يستذكر إنجاز النصر بالوصول إلى مونديال الأندية – أخبار النصر

0

شبكة السبر – أخبار النصر

استذكر فهد الهريفي نجم منتخب السعودية والنصر سابقاً، وصول الأصفر إلى كأس العالم للأندية عام 2000.

ويعد النصر هو أول فريق سعودي يشارك في بطولة كأس العالم للأندية، خلال النسخة الأولى من النظام الموسع للبطولة عام 2000.

وقال فهد الهريفي عن أسباب نجاح النصر في تلك الفترة، خلال حديثه عبر الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي: “كان فريقنا قوياً جداً، كات اللاعبون يعملون بشكل جماعي وكنا نحظى بدعم كبير من إدارة النادي والجماهير أيضاً”.

وأضاف: “كان لدينا حلم رائع في الفوز بالألقاب الآسيوية، وقد نجحنا ليس فقط في الفوز بلقب بطولة الأندية الآسيوية أبطال الكؤوس وكأس الوسبر الآسيوية، بل نجحنا أيضاً في التأهل إلى كأس العالم للأندية”.

تأهل النصر بطل كأس السوبر الآسيوية ، للمشاركة في النسخة الأولى من كأس العالم للأندية، والتي أقيمت بمشاركة ثمانية أندية في البرازيل، ووقع في المجموعة الأولى القوية مع ريال مدريد الإسباني وكورينثاينز البرازيلي والرجاء البيضاوي المغربي.

وأكمل الهريفي: ” كان الشعور رائعاً، وشعرنا بفخر وشرف كبيرين لكوننا أول فريق من السعودية ومن قارة آسيا يحصل على فرصة اللاعب في كأس العالم للأندية”.

وأردف: “أهمية تلك البطولة أنها كانت تقام في البرازيل موطن كرة القدم، وقد خضنا مباراتنا الأولى أمام فريق كبير بحجم ريال مدريد، وكان ذلك أمر رائع”.

واستهل النصر مشواره العالمي بالخسارة أمام ريال مدريد 3-1 ثم فاز الأصفر في المباراة الثانية على الرجاء المغربي 4-3، وبعدها وقع في فخ الهزيمة بنتيجة 1-2 أمام كورينثيانز البرازيلي.

قد يعجبك ايضا