الهلال السعودى يجري فحوصات شاملة للاعبين بسبب كورونا – أخبار الهلال

0

شبكة السبر – أخبار الهلال

كشفت تقارير صحفية، عن خضوع لاعبو نادى الهلال السعودي، إلى فحوصات طبية شاملة قبل استئناف  منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين).

وحسبما ذكرت صحيفة “الرياضية”السعودية، إن لاعبي الهلال سيخضعون لفحوص طبية دورية شاملة، قبل استئناف دوري كأس محمد بن سلمان، حال اعتماد موعده النهائي من قبل الجهات المعنية، وذلك بعد توقفه للحد من تفشي وباء فيروس كورونا.

أضافت الصحيفة، إن الجهاز الطبي لفريق الهلال السعودى سيجهز برنامج الفحص الذي يشمل تخطيط القلب والجهد والتنفس والتحاليل الروتينية والقياسات العضلية، وهو الذى يتم عادة قبل انطلاق أي معسكر إعدادي للفريق.

وكشفت تقارير صحفية، أن إدارة نادى الهلال السعودى توصلت لاتفاق مع النجم الفرنسى بافيتمبي جوميز لتجديد عقده موسما إضافيا رابعا ليستمر فى صفوف الزعيم حتى عام 2022، وفقا لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، موضحة أن ذلك جاء بعد المستويات الرائعة التي قدمها اللاعب صاحب الـ34 مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وأضافت الصحيفة أن المفاوضات بين إدارة الهلال وجوميز حظيت بتوافق كبير لتمديد مدة العقد، إذ كان العقد السابق مدته ثلاثة أعوام مع وجود بند يتيح للنادي فسخ العقد بعد نهاية الموسم الثاني بشرط دفع مبلغ بسيط تم الاتفاق عليه في حال إبلاغ اللاعب بذلك قبل نهاية الموسم الثاني.

قد يعجبك ايضا