الهلال السعودى يربط لوشيسكو بلاعبيه فى الديربى عبر بث مباشر – أخبار الهلال

1

شبكة السبر – اخبار الهلال

بدأت إدارة فريق الهلال السعودي التنسيق مع مسئولى ملعب الملك فهد الدولى بالرياض، من أجل ربط رازفان لوشيسكو المدير الفنى للزعيم باللاعبين فى الديربي المنتظر أمام النصر الاثنين المقبل، خاصة أن الأخير لا يزال يعانى من فيروس كورونا.

ويستضيف فريق الهلال السعودي النصر فى ديربى الرياض الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووفقاً لما نشرته صحيفة “الرياضية”السعودية، فإن إدارة الهلال تسعى لربط المدرب الروماني رازفان لوشيسكو باللاعبين، من خلال غرفة الملابس بشاشات وربطها بالبث المباشر، خلال مواجهة “الديربي” أمام النصر، لا سيما أن المدير الفني لا يزال في العزل الصحي بعد إصابته بفيروس كورونا.

وأضافت الصحيفة أن الروماني لوشيسكو مدرب الهلال السعودي سيعقد اجتماعاً عبر الاتصال المرئى عن بعد مع لاعبيه اليوم، السبت، قبل المباراة المرتقبة أمام النصر، حيث سيشرح لهم التكتيك والطريقة التي يرغب في انتهاجها في المباراة.

واختتمت الصحيفة بأن المدرب الروماني لوشيسكو سيشرف على المباراة فنياً عن بعد، وسيلقي كلمته فى الاجتماع الفني قبل انطلاقها، كما سيتواصل مع أحد المساعدين عبر اتصال مباشر لإعطاء التوصيات اللازمة للإيطالي كريستيانو باتشي، مساعده الأول.

قد يعجبك ايضا