الهلال السعودي يتوصل لاتفاق مع محمد الشلهوب وصالح الشهري – أخبار الهلال

0

شبكة السبر – أخبار الهلال

توصل نادي الهلال السعودي، لاتفاق مع المخضرم محمد الشلهوب، وصالح الشهري، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم، لاستكمال الموسم الجاري مع الفريق.

ووفقًا لصحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة الهلال قد بدأت التفاوض مع الثنائي خلال الأيام الماضية للدفاع عن ألوان النادي حتى نهاية الموسم.

وينتهي عقدي الشلهوب والشهري مع الهلال بنهاية يونيو الجاري، حيث جددت إدارة النادي عقد قائد الفريق لموسم واحد في نهاية العام الماضي، فيما يلعب الشهري ضمن صفوف الهلال على سبيل الإعارة من الرائد لمدة عام.

وينتظر الهلال العديد من المباريات الهامة خلال الموسم الجاري، وهي 8 جولات من الدوري، ونصف نهائي كأس الملك، إضافة إلى مباريات الدور الأول من بطولة دوري أبطال آسيا التي يحمل الموج الأزرق لقبها.

ويحتل فريق الهلال المركز الأول في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 51 نقطة بعد خوض 22 جولة، أما النصر فيأتي في المركز الثاني برصيد 45 نقطة وثالثًا يأتي فريق الوحدة بـ 39 نقطة.

ويذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أعلن عن استئناف منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين” موسم 2019/2020 اعتباراً من يوم 4 أغسطس المقبل.

قد يعجبك ايضا